عن الشركة

تأسست شركة أديب للصناعة والتجارة المحدودة عام 1385هـ الموافق 1965م وعرف عنها عبر سنوات عمرها التي تزيد عن الخمسين عاماً بريادتها في كل مجال قررت أن تتضمنه في أعمالها. ومن بدايات نشأة المدن الصناعية بالمملكة كانت شركة أديب من أول المصانع بالمدينة الصناعية الأولى بالرياض لتؤسس وقتها وفقاً للمفاهيم الصناعية الصحيحة وما يرتبط بذلك من توفير أحدث ابتكارات السوق العالمي في مجال عملها وما يرتبط بها من ماكينات ومعدات للتصنيع والتجميع والتشطيب.

وواكب الحرص على مواكبة التطورات الفنية حرصاً أكبر على مراعاة النظريات الحديثة في الإدارة والهندسة الصناعية والحوكمة فكان لزاماً تحويل (مؤسسة أديب الفنية) إلى (شركة أديب للصناعة والتجارة المحدودة) في العام 2005م.

وبدا أن تحويل المؤسسة لشركة وفصل الملكية عن الإدارة تمثل حلقة رئيسية في طريق ضمان تقدم المنشأة بنفس درجة الاستقرار وتأكيداً للرغبة في استمرار التطوير لأداء جميع القطاعات.

وخلال الفترة الحالية فإن شركة أديب للصناعة والتجارة تنفذ خطة طموحة لتطوير العمل على كافة الأصعدة ابتداءً من تنمية حصة الشركة من السوق المحلي والخليجي في مجال نشطاها الرئيسي الحالي وفي الأنشطة الجديدة التي تخطط للمشاركة فيها.

بالدخول في شراكات جديدة مع العلامات التجارية العالمية المرتبطة بمجال عملها وكذلك ضخ دماء وخبرات جديدة لتتكامل مع الخبرات الحالية بالشركة والتي ساهمت على مدى سنوات طويلة في نجاحات الشركة وما تميزت به بالسوق المحلي والخليجي من ريادة وخبرة وجودة بأعلى مستوياتها.واتساقاً مع هذه الخطة، كان الحرص الدائم من إدارة الشركة بتعزيز قدرات الشركة وذلك

التاريخ الطويل لأديب وريادتها المشهود بها وما تميزت به من جودة فائقة وقدرتها على تقديم خدمة مميزة بجميع أنحاء المملكة، كل ذلك منحها ثقة عملائها في العديد والعديد من المشاريع الرئيسية التي تمثل في مجملها فخراً لأديب ولجميع العاملين بالشركة.

شركاؤنا

شركة أديب للصناعة والتجارة المحدودة

المملكة العربية السعودية
ص.ب 1049 الرياض 11431
+هاتف : 1111 204 11 966
+فاكس : 1326 448 11 966
info@adeeb.com : الايميل

عرض على خريطة جوجل

Social Icon